الــحــيـــــــــــــاة جــــــــــــوالــة

اسرار استمتاع الرجال بالنظر ال المرأة

اذهب الى الأسفل

اسرار استمتاع الرجال بالنظر ال المرأة

مُساهمة من طرف halim في الخميس 06 مايو 2010, 12:37 am

هل تعلمين ما هي نقطة ضعف الرجل ؟ لاشك هي المرأة وخاصة إن كانت تتمتع بقدر لا بأس به من الجاذبية ، فالرجل له نظرة تختلف عن الطريقة التى تنظر بها حواء لآدم ، ويكفي نظرة واحدة من الرجل لأنثى جميلة ليجول داخله أشياء وأشياء تترجمها طبيعته .


استمتاع من النظرة الأولى

أكدت دراسة أمريكية حديثة لدكتور بنيامين هايدن اختصاصي العلوم العصبية بجامعة ديوك بمدينة درهام أن الرجل يستمتع بالنظر إلى المرأة لأن بعض مراكز المخ تدفع الرجال لبذل جهود للاستمتاع بالنظر إلى امرأة جميلة في حين لا تحاول المرأة بذل أي جهد للنظر إلى رجل وسيم.


ومن خلال الدراسة تم البحث عن الأسباب التى تدفع الرجل لبذل جهود مكلفة أحياناً للاستمتاع بالنظر إلى امرأة جميلة وجذابة ، والعكس صحيح بالنسبة المرأة.


وتبين أن الاختلاف الواضح بين الجنسين راجع إلى المخ حيث يوجد في مخ الرجل بعض المراكز التي تنشط عندما يرى امرأة جميلة وهو ما يجعله يشعر بالراحة والاستمتاع ، ولكن المرأة وضعها مختلف حيث لا تتأثر بأي شكل من الأشكال عند رؤية رجل جذاب ، وذلك وفقا لنتائج الدراسة التي نشرتها صحيفة "برلينر مورجن بوست" الألمانية.


نظرة تكلفه الكثير

وتكشف هذه الدراسة عن السبب الذي يجعل الرجال على استعداد لدفع النقود مقابل شراء صور السيدات الجميلات المثيرات ، والدليل على ذلك تفوق مبيعات مجلة "بلاي بوي" عن مجلة "بلاي جيرل".


وخلال الدراسة استخدم هايدن بعض الصور الفاضحة ، وعرضها على 20 رجلاً و 20 سيدة وراقب ردود أفعالهم حيث اكتشف أن الرجال بإمكانهم التخلي عن النقود أيضا مقابل النظر إلى امرأة جذابة كما أنهم يقومون بإجراءات معقدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم من أجل الاستمتاع بمشاهدة صورة لامرأة جذابة لأكثر من مرة ، كما ذكرت جريدة "ميدل إيست".


ومن بين النتائج التي خلصت إليها الدراسة هو أن أول ما يلفت نظر الرجال في صور السيدات الجميلات هو الوجه في حين تلقي المرأة نظرة عابرة على الصورة بالكامل دون التركيز على منطقة معينة.

للرجال ....الاعجاز العلمي في غض البصر وتحريم النظر الى النساء

تاثير المراة الشقراء على ذكاء الرجل.. اعرف نفسك!!



الشقراوات سحر خاص

وفي استطلاع للرأي أجرته مجلة (جرازيا) شارك فيه 4.000 شخص ، بالإجابة على سؤال: "من هي الجذابة في نظرك؟" ، أشار 75% من الرجال إلى أنهم يعتبرون "الابتسامة الودودة" أكثر سمة جذابة في المرأة، وقال معظمهم انهم يرون إجادة "الطهي" الميزة الأكثر جاذبية في المرأة.


وتبين من خلال الاستطلاع أن الرجال يشعرون بميل نحو المرأة الممتلئة أكثر من المرأة النحيفة ، كذلك يفضلون الشقراء ذات الشعر الطويل المتموج.


وعن سحر الشقراوات أكدت الممثلة الأمريكية السمراء "جيسيكا ألبا" أن الرجال يفضلون الشقراوات حيث تطلب فيلمها الجديد صبغة شعرها بلون أشقر ولاحظت على الفور تزايد الاهتمام من حولها.


وقالت جيسيكا كما ذكرت جريدة "الرياض" : أن الناس يولون اهتماما للشقراوات اكبر من السمراوات ، لقد لاقيت اهتماماً أكثر بثلاث مرات عندما غيرت لون شعري الطبيعي".


الأناقة أهم الأمور


وعن المرأة الجذابة التى تلفت انتباه واهتمام الرجل أشار استطلاع أمريكي للرأي أجرته مجلة "كوزموبوليتان" شمل خمسة عشر رجلاً من مراحل عمرية مختلفة تبدأ من العشرين وحتى الخامسة والثلاثين عاماً ، للإجابة عن من هي المرأة الجذابة ؟


تبين أن هناك اختلاف كبير بين الأعمار المختلفة حول الأشياء التي تجذب الرجال إلى المرأة الجميلة، فشباب العشرين ينجذبون إلى مظهر الفتاة وطريقة ارتدائها .
تحياتــــي

منقول

_________________
لما تحس ان انت لوحدك
وسط الناس
لما تلاقي حبيبك باعك
يبقي خلاص
لازم تنسي ان انت عرفتو
وتكون واثق
انك تقدر تبعد تنسي
وتبدأ تاني
واوعي تمكن يأسك منك
تبقي جبان
avatar
halim
Admin
Admin

الميزان التِنِّين
عدد المساهمات : 1521
العمر : 30
الموقع : مجروح وجرحي صعب اداويه لكن بضحك يمكن ضحكي يدريه
المزاج : طائر حزين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسرار استمتاع الرجال بالنظر ال المرأة

مُساهمة من طرف ظلاوووى في الخميس 06 مايو 2010, 4:35 pm

الله عليك يا ضحكة كل دة بيحصل ف النظرة بس

امال لو فية كلام هاتجيب كام دراسة

ومين جامعة ديوك دى انت جايب الموضوع دة من اى عشة


يلا بس موضوع جميل والله وريشة مغطينا

قصدى محتواة واصل لينا



ظلاوووى
avatar
ظلاوووى
الجامد جامد من يومه ... يا نجم
الجامد جامد من يومه ... يا نجم

العذراء القط
عدد المساهمات : 8909
العمر : 31
الموقع : دا قالى الدنيا دوارة..سفينة قلوعها غدارة ماهيش عطفة فى جوف حارة ..ولا عصفورة نأ قرة .. ولا صيا
المزاج : الدنيا حلوة مهما يحصل فيها

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسرار استمتاع الرجال بالنظر ال المرأة

مُساهمة من طرف doaa.abdelrahman في الخميس 17 نوفمبر 2011, 5:35 am

قَالَ تَعَالَى " هُوَ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْس وَاحِدَة وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا " يَعْنِي بِذَلِكَ حَوَّاء خَلَقَهَا اللَّه مِنْ آدَم مِنْ ضِلْعه الْأَقْصَر الْأَيْسَر . وَلَوْ أَنَّهُ تَعَالَى جَعَلَ بَنِي آدَم كُلّهمْ ذُكُورًا وَجَعَلَ إِنَاثهمْ مِنْ جِنْس آخَر مِنْ غَيْرهمْ إِمَّا مِنْ جَانّ أَوْ حَيَوَان لَمَا حَصَلَ هَذَا الِائْتِلَاف بَيْنهمْ وَبَيْن الْأَزْوَاج بَلْ كَانَتْ تَحْصُل نُفْرَة إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَات لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ

مبوب مصر : سيارات مستعملة

doaa.abdelrahman
متميز من يومه
متميز من يومه

عدد المساهمات : 89

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى