الــحــيـــــــــــــاة جــــــــــــوالــة

الناس لا تتوقف عن الأكل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الناس لا تتوقف عن الأكل

مُساهمة من طرف doaa.abdelrahman في الأحد 10 أبريل 2011, 8:10 pm

أنا أحب الاستثمار في الطعام، والسبب الأساس هو أن الطلب على الغذاء يبقى مستقرا بشكل نسبي. فالناس يجب أن يأكلوا، لذلك يبقى الغذاء صامدا بوجه الانكماش من جهة ويحافظ على عافيته في البيئة التضخمية من جهة ثانية. فإن لم تكونوا تزرعون غذاءكم بأيديكم، عليكم ارتياد السوبرماركت عدة مرات في الأسبوع.

لذلك، هناك احتمال جيد جدا في أن بعض مشترياتكم يتم إنتاجها في مصانع "رالكوب هولدنغس" Holdings, Inc. (NYSE: RAH)، وهي إحدى المؤسسات الأمريكية الرائدة في مجال الغذاء. وقد سجل سهم الشركة لتوه رقما قياسيا جديدا لم يبلغه منذ 52 أسبوعا.

والعديد من منتجات رالكورب، مثل النخالة بالزبيب وأنواع رقائق الحبوب، ومتبلات السلطات وأنواع المربى والشراب والصلصات ورقائق التورتية الإسبانية وأنواع الشوكولاتة، قد أصبحت أسماء رائجة في كل عائلة وفي كل بيت.

إن الزبائن الذين يشترون العلامات التجارية الخاصة يُعتبرون غاية في الوفاء للمنتجات التي تباع تحت هذه العلامات، وهو ما يعني أنهم خلال فترة الانكماش الاقتصادي تحولوا إلى هذه المنتجات الأقل ثمنا من المنتجات التي يتم تسويقها تحت أسماء الشركات الكبرى، ولكنهم لن يعودوا إليها لأنهم شديدو الالتزام بالعلامة الخاصة الأقل ثمنا.

تبيع "رالكورب" منتجاتها في أي مكان يمكنكم تصوره، مثل شبكة "وول مارت" وشبكة "تارغت" وسلاسل السوبرماركت و"محلات الراحة" convenience stores التي تبيع المأكولات والمشروبات والمنتجات الأساسية والتي تبقى أبوابها مفتوحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وأتوقع أن يكون أداء "رالكورب" أعلى من متوسط السوق خلال الأسابيع والشهور القادمة، وأنصحكم بالتفكير في شراء هذا السهم.

وعلى خلفية تحسن الأوضاع الاقتصادية بشكل عام، بدأ ظهور مؤشرات تدل على أن المستهلك بات أكثر ميلا للإنفاق، وسيكون قطاع الغذاء أول المستفيدين من هذا التطور، ما سيساعد "رالكورب" على تحقيق قفزة كبيرة في أرباحها لهذا العام، مما سينعكس في نهاية المطاف ارتفاعا في سعر أسهمها.
النصدر: موقع نقودى

doaa.abdelrahman
متميز من يومه
متميز من يومه

عدد المساهمات : 89

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى