الــحــيـــــــــــــاة جــــــــــــوالــة

احوال الكورة ( يوم حلو ويوم مر )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

احوال الكورة ( يوم حلو ويوم مر )

مُساهمة من طرف مصطفى باول في الأحد 20 أبريل 2008, 10:41 pm

بعد سنوات طويلة اشتعل فيها الصراع في سوق انتقالات اللاعبين علي لاعبي أمريكا اللاتينية يبدو ان الصراع في سوق الانتقالات الصيفية المقبل بعد نهاية الموسم الحالي سيكون علي النكهة البرتغالية أكثر منه علي البرازيلية أو الارجنتينية.
قبل أكثر من شهر علي فتح باب الانتقالات الصيفية أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي هو فاكهة هذا الصيف التي تسعي جميع الأندية الكبيرة الأخري في أوروبا لقطفها بعد أن نضجت بشدة علي مدار المواسم الثلاثة الأخيرة.
علي النقيض تماما سيكون الوضع بالنسبة للبرازيلي رونالدينيو نجم فريق برشلونة الأسباني الذي ذبل مستواه بشكل كبير في الموسمين الماضي والحالي وتحول من هدف لمعظم الأندية الكبيرة إلي متسول لأفضل عرض ممكن.
لذلك لم يكن غريبا أن يحذر كارلوس كويروش مساعد المدير الفني لفريق مانشستر نادي ريال مدريد الأسباني من محاولة التعاقد مع رونالدو "23 عاما" أبرز نجوم مانشستر هذا الموسم بعدما ألمح مسئولو ريال مدريد إلي رغبتهم في ضم اللاعب البرتغالي.. ولكن كويروش أكد أن مانشستر لن يبيع رونالدو الذي يعد من أبرز المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام.. وقال كويروز "لن نبيعه مقابل 120 مليون يورو "189.6 مليون دولار".. حتي لو عرضت كل أموال العالم فلا مبلغ يساويه". أما رونالدينيو فبعد أن تلقي بلاغا من مسئولي برشلونة بضرورة البحث له عن ناد ينتقل عليه نتيجة تراجع مستواه بشدة في الموسم الحالي وعدم رغبة النادي في استمراره ضمن صفوف برشلونة يبدو أن وجهته القادمة ستكون نادي ميلان الايطالي حيث كشف رئيس الوزراء الايطالي الجديد سيلفيو برلسكوني عن تلقيه قميصا موقعا من رونالدينيو وذلك عقب انتخابه للمرة الثالثة رئيسا لحكومة بلاده. قال بيرلسكوني خلال مقابلة مع إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية ان القميص وصل إلي عن طريق روبرتو دي أسيس شقيق رونالدينيو ووكيل أعماله.. ويشار إلي ان بيرلسكوني يشغل منصب رئيس نادي ميلان الايطالي وهو مهتم بضم رونالدينيو بداية من الموسم المقبل في ضوء المشاكل التي يتعرض لها اللاعب مع إدارة برشلونة.
avatar
مصطفى باول
اشراف جامد
اشراف جامد

الجدي الثور
عدد المساهمات : 2096
العمر : 31
الموقع : حيثما تتواجد أجمل البنات

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى