الــحــيـــــــــــــاة جــــــــــــوالــة

الاهلى والزمالك والاسماعيلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاهلى والزمالك والاسماعيلى

مُساهمة من طرف zoka في الخميس 17 يناير 2008, 3:19 pm

الأهلي يطمئن على المصابين

محمد بركات «في الوسط» اثبتت الفحوصات سلامته


يخضع انيس بوجلبان لاعب وسط الفريق الكروي الاول بالنادي الاهلي لفحوصات طبية اليوم تحت اشراف الدكتور اسامة رجائي اخصائي اصابات الملاعب بعد عودته من تونس وانتهاء الاجازة التي حصل عليها لمدة خمسة ايام، للوقوف على حالته من الاصابة التي لحقت به مؤخرا في العضلة الخلفية وتغيب بسببها عن المشاركة في المباراة الاخيرة لفريقه امام بترول اسيوط ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، ومدى حاجته للاستمرار في آداء برنامجه التأهيلي لفترة اخرى او الاكتفاء بالفترة الماضية والسماح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية بعد عودة الفريق من الراحة السلبية.
يأتي هذا في الوقت الذي اتفق فيه بوجلبان مع مسؤولي نادي الترجي التونسي على غلق ملف انتقاله للفريق الى ما بعد الانتهاء من الموسم الجاري نظرا لتمسك الجهاز الفني للاهلي باستمراره حتى نهاية الموسم فضلا عن رغبته في الحصول مع الفريق على بطولة الدوري الممتاز.
وحذر الجهاز الطبي بالفريق الكروي الاول بقيادة ايهاب علي لاعب الفريق احمد بلال مهاجم الفريق من زيادة وزنه خلال فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق حتى يكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية دون خضوعه لبرنامج لانقاص الوزن، خصوصا ان وزنه قابل للزيادة السريعة خلال فترات الراحة، يأتي هذا في الوقت الذي رفض فيه بلال اللجوء لمراكز تأهيل خارجية خلال الايام الماضية، وفضل الحصول على راحة سلبية لالتقاط الانفاس ونسيان الفترة الماضية التي شهدت خروج الفريق من بطولة كأس مصر.



الفحوصات الطبية تؤكد سلامة بركات
أثبتت الفحوصات الطبية المكثفة التي خضع لها محمد بركات نجم الفريق الاول لكرة القدم في الاهلي امس على يد الخبير الالماني شيفرهوف سلامة ركبته من اي اصابات.. وبالتالي عدم حاجته لاجراء عملية جراحية لنزع السلك المثبت في ركبته.
وقرر الخبير الالماني شيفرهوف خضوع نجم الاهلي لمجموعة من الاختبارات الطبية للمزيد من الاطمئنان على ركبته والتأكيد على عدم حاجته الى نزع السلك المثبت في الركبة.
يذكر ان بركات قد اجرى عملية جراحية في ركبته مطلع الموسم الماضي لاصابته بكسر في عظمة الصابونة وتم تركيب السلك لتثبيت الكسر.



البدري يخضع لعملية جراحية في الركبة
اجرى حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة فحوصات طبية امس، على ركبته بأحد المراكز المتخصصة بألمانيا تحت اشراف الخبير الألماني شيفرهوف، واثبتت الفحوصات اصابته بقرحة في الركبة وقرر الخبير الالماني شيفرهوف اجراء جراحة في الركبة.
وسوف يمكث الكابتن حسام البدري في المستشفى ثلاثة ايام قبل ان يبدأ في جلسات العلاج الطبيعي التي تستمر لمدة 5 ايام بألمانيا.
يذكر ان الكابتن حسام البدري قد سافر الى ألمانيا ظهر امس لاجراء فحوصات طبية على ركبته بعد الآلام الشديدة التي عانى منها خلال الفترة الاخيرة.



استئناف التدريبات غداً
يستأنف الفريق الاول لكرة القدم تدريباته غدا الجمعة بعد الراحة التي حصل عليها الفريق خلال الفترة الاخيرة لمدة 9 ايام، ويؤدي الفريق تدريباته على فترتين يوميا صباحا ومساء ولمدة خمسة ايام.
ويقود التدريبات الكابتن علاء ميهوب مدرب الفريق نظرا لوجود البرتغالي جوزيه المدير الفني للفريق في بلاده للحصول على اجازة، وسفر الكابتن حسام البدري المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة الى ألمانيا لاجراء عملية جراحية في الركبة.
وقال الكابتن علاء ميهوب مدرب الفريق ان التدريبات سوف تتركز على النواحي البدنية لرفع معدلات اللياقة للاعبين بعد الراحة التي حصلوا عليها مؤخرا، واضاف مدرب الفريق ان الجهاز الفني اتفق على البرنامج التدريبي المقرر الانتظام فيه خلال الفترة المقبلة بما يهدف الى اعداد اللاعبين بدنيا باعتبارها فترة اعداد مصغرة لانطلاق مباريات الدوري الثاني للدوري.




........................................................................................................................


الأزمات تتوالى في الزمالك


تتوالى الازمات والمشاكل في نادي الزمالك، حيث تفجرت ازمة جديدة داخل جدران النادي، اتخذ مجلس الادارة برئاسة ممدوح عباس قرارا مبدئيا بعدم منح لاعبين مصابين اي مستحقات عقب نهاية الموسم الحالي حتى ولو تم الفوز في مسابقة كأس مصر الحالية. يأتي ذلك بعد ان طالب بعض اللاعبين بضرورة الحصول على مستحقاتهم المتأخرة في الوقت الذي كانت فيه تلك العناصر تعاني من اصابة وابرز هؤلاء اللاعبين تامر عبدالحميد.
وقد فجر تامر عبدالحميد الشهير بـ«دونغا» مفاجأة، حيث طالب بضرورة الحصول على 25? قيمة الدفعة الاخيرة من مستحقاته المالية المتأخرة عن الموسم قبل الماضي، التي لم يحصل عليها حتى الآن، لكن المجلس اخطره بانه كان مصابا خلال تلك الفترة.
وكانت اللائحة المالية القديمة تنص على منح كل لاعب مصاب مكافأة مباراتين كاملة و50? من مكافآت اي مباراة بعد ذلك، لكن المجلس الغى هذا البند في اللائحة الخاصة بالفريق الكروي الاول.
واشتعلت الازمة بين اعضاء مجلس الادارة حول التعاقد مع لاعبين جدد وتدعيم صفوف الفريق بها، حيث تأكد ان هناك خلافا قد نشب بين ممدوح عباس وعمر هريدي من جهة، وعمرو الجنايني من جهة اخرى حول التعاقد مع ابراهيم سعيد، فالثاني يبذل محاولات لاقناع رئيس النادي باتمام تلك الصفقة لحاجة الفريق لمجهوداته، حيث ان تلك الجبهة اقترحت الحصول على ضمانات كافية من اللاعب بعدم تكرار المشاكل والازمات حتى يوافق عباس على ضمه.
اما الجانب الذي رفض فكرة التعاقد مع ابراهيم سعيد فقد اعلن انه لا توجد اي نية على الاطلاق لدى المجلس للتعاقد معه لافتعاله العديد من الازمات والمشاكل، بالاضافة الى ان الفريق حاليا يضم في جعبته مجموعة متميزة من اللاعبين يجيدون اللعب في مركز ابراهيم سعيد وبالتالي لا حاجة للتعاقد معه، لا سيما انه من اللاعبين المثيرين للمشاكل.




.........................................................................................................................

ثلاثة لاعبين للبيع


قرر الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي بقيادة اسماعيل حفني الاستغناء عن ثلاثة لاعبين من الفريق الاول لكرة القدم في النادي وطرحهم للبيع خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي.
واللاعبون هم اسلام طاهر ورامي عادل ومحمد العتراوي مع وضع حارس المرمى تامر عبدالحليم والنيجيري اتاندا في قائمة الانتظار تمهيدا لبيعهم في حال التعاقد مع عدد من اللاعبين المتميزين خلال موسم الانتقالات.
وقرر الجهاز الفني بقاء اللاعبين احمد خليفة وعمرو سمير ضمن قوام الفريق الاول لكرة القدم وعدم طرحهما للبيع لحاجة الاسماعيلي الى جهودهما خلال الفترة الحالية.






الإسماعيلي يسعى لتصحيح الأوضاع


يسعى الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي لاستغلال المرحلة القادمة حتى استئناف مباريات الدوري الممتاز لتجهيز كل اللاعبين العائدين من الاصابة والصاعدين من صفوف فريق الشباب والذين اعتبرهم اسماعيل حفني، المدير الفني للفريق، المكسب الحقيقي للفريق خلال مباراتي الكأس رغم الهزيمة الثقيلة امام فريق بتروجيت في دور الـ16 والخروج من البطولة، وابرز هؤلاء محمد حمص واحمد الجمل، والصاعدون سيد السعدوني وابراهيم يحيى واحمد مودي وعلي جلال ومحسن جمال ومصطفى ابراهيم، ويحاول الجهاز من خلال بعض المباريات الودية اكتساب هؤلاء خبرة ولياقة المباريات قبل انطلاق الدور الثاني للدوري.
واكد اسماعيل حفني ان المرحلة القادمة سوف تشهد تغييرات عديدة، وراهن حفني على مستوى الفريق خلال الدور الثاني، مؤكداً ان الامر سوف يختلف تماما شكلا وموضوعا خاصة مع عودة الدوليين وشفاء جميع المصابين وعودة الهدوء مع تسديد جميع المستحقات المالية الخاصة بنسبة الـ25 لتجديد العقود.
وجدد مجلس ادارة النادي الثقة بالجهاز الفني في خطوة مبدئية لاعادة الهدوء والاستقرار للفريق في المرحلة القادمة بعد اقتراب الازمة المالية من الانفراج بعد نجاح المهندس يحيى الكومي رئيس النادي في التعاقد مع شركة اعلانات جديدة ومن المقرر ان تصل خزانة النادي الى 10 ملايين جنيه خلال ايام من التعاقد.




avatar
zoka
اشراف جامد
اشراف جامد

الميزان التِنِّين
عدد المساهمات : 419
العمر : 28
الموقع : (samar for ever to the end)
المزاج : الغناء

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى